القائمة الرئيسية

الصفحات

 

تطبيق كين ماستر بدون علامة مائية



تطبيق كين ماستر بدون علامة مائية 

الكثير من الاشخاص و خاص الذين يصنعون المحتوى على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك و اليوتيوب و الانستگرام و التك تك و كذالك صناعة حالات الواتساب او تصميم شاشة سوداء يحتاجون الى تطبيق او برنامج يمكنهم من صناعة الفيديوهات بجودة علية و تصميم مميز . وبدون مشاكل .

لتحميل التطبيق اضغط هنا


هناك الكثير من التطبيقات التي تستخدم لتحرير و تعديل الفيديو ولكن قد تواجة مشكلة وهي ان تلك التطبيقات توجد عليها حقوق من قبل صانع البرنامج او التطبيق . و من ضمن هذا الحقوق هي العلامة المائية التي تظهر على الفيديو بعد التعديل علية و هذا مشكلة قد تكون كبيرة .




لكن هناك كل لهذا المشكلة و هي شراء التطبيق من الصانع او المالك للتطبيق لكن الكثير منا لا يملك ثمن لذالك و ايضاً الاشتراك يكون شهري وليس مدى الحياة .

و لكن هناك حل لهذا المشكلة وهي قد قام بعض الاشخاص المتمكنين من التعديل على بعض التطبيقات و حذف جميع الحقوق من على البرامج و هي العلامة المائية . و اضافة بعض التاثيرات على البرنامج . ومن ضمن هذا البرامج هو ...

تطبيق كين ماستر بدون علامة مائية

الذي يتميز بالكثير من المميزات و المواصفات الخرافية و الرائعة التي تمكنك من صناعة فيديو بجودة عالية و اضافة التأثيرات التي ترغب بها  .

حيث قد تمكن المعدل على هذا التطبيق من حذف العلامة المائية . وكذالك من اضافة الكثير من الاضافات الجميلة و الرائعة . من صور للتصميم و اصوات جديدة لتغير الصوت و الانتقالات الفريدة من نوعها في التصميم

       لتحميل التطبيق اضغط هنا


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات